تابع البث المباشر لمؤتمر شركة Bethesda الخاص بمعرض E3 2018 هنا..

المؤتمر الاول لهذا اليوم و الثاني لهذه الليلة سيكون لشركة Bethesda و سيبدأ تما الساعة 4:30 فجرا بتوقيت مكة و يمكنكم مشاهدة البث المباشر لفعاليات المؤتمر بالاعلى.

شركة Bethesda ستقوم بالتركيز على اثنين من اهم عناوينها التي كشفت عنهما خلال الايام القليلة الماضية و العنوان الاول هو لعبة Fallout 76 لعبة الار بي جي و العالم المفتوح التي سيبلغ حجمها 4 اضعاف حجم لعبة Fallout 4 و حيث ستتركز القصة على القبو-76 و سيتم بناء اللعب باستخدام نفس محرك الجزء الرابع و لكن مع بعض التحسينات.

العنوان الثاني الذي سيتم التركيز عليه هو لعبة RAGE 2 التي تم الكشف عنها الشهر الماضي و ستشهد اللعبة تغيرات كثير خصوصا على مستوى اسلوب اللعب الذي اصبح الان مزيج ما بين اسلوب اللعب في لعبة DOOM و   Wolfenstein بجانب الاسلوب الهزلي المعروف في السلسلة.

هذا ليس كل شي فقد تم التأكيد ايضا انه سيكون هناك اعلانات جديدة في المؤتمر و سيكون على الاقل واحدة او اثنتين من المفاجأة الكبيرة التي ينتظرها الكثير فماذا تتوقعوت ؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button